منتدى فريق الإعصار الرياضي



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بنت رجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشووووووووودي
( عضو فعال )


الإنتساب : 15/02/2009
نقاط مشاركاتك : 3694
عدد المشاركات : 177
العمر : 25
المدينة : مكة المكرمه
المزاج : فرفوش
اللاعب المفضل : Noor
مزاجي : اشجع الاتحاد
مستوى النشاط :
54 / 10054 / 100

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: بنت رجال   23/2/2009, 09:16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


القصه من لسان صديقتي

حدثت لاختها شوفوا وشصااااار ..تقول صديقتي::كانت اختي دايم تشتكي

من اثنين يراقبونها تقول كانت نازله من الباص ؟؟؟(اول ثانوي)...وطارت شيلتها

وانتبهوا لها الشباب وصارو يلاحقونها .... بعد مرور 9 شهور اختي راحت للخياط

اللي بزاوية الشارع ، طلبت واحد من اخواني الصغار يروح معها ورفض قالتلي

وعييت ردت عليها امي بزعل : مو من بعد الخياط ...قالت ::خلاص بروح ..وراحت


تقول اختي اول ماطلعت مروا الاثنين بسيارة فان ..(الكل يعرفه ،زي الباص)....

بعد ماوديت المريول ، قلت للخياط اذا خلصته وده للبيت اللي بالزاويه...

تقول بعد ماقطعت الشارع مروا وخطفوها تقول صديقتي::جانا الخياط وقال لنا

المهم البنت المخطوفه ، تقول حاولت اقاوم لكن مافيه فايده ،يوم راعيت الا هم

4 وثنين قدام ، فكرت ان المقاومه لن تجدي نفع ، وخطرت ببالي فكره ..:

هاوشت اللي حاط ايده على فمي ، وقلت خنقتني ، تركني وجلست بكل ثقه

كانوا كل الشباب مستغربين من ردة فعلي ، وانا جالسه برواااااااااااااااااق

المهم طلعنا من المدينه ، سألت وين بنروح ،الكل سكت وصار يتلفت للثاني


وش هالبنية ,.....المهم رد واحد منهم للمكان الفلاني قالت هذا بعيد صح

قال واحدايه 70 كيلوا قالت ::ليش ..الولد::احسن ،،البنت ::لالاخلنا نروح للمكان

الفلاني ..(يبعد 30 كيلو عن المدينه هو بر بس فيه خط).......المهم

قال السوااق على امرك ولفو ...للمكان اللي هيا طلبته ونزلوا

مسك ايدها واحد منهم يبغى ينزلها صرخت بوجهه قالت اعرف انزل

استغربوا منين جت هالبنت كلهم وقفوا لما تقدم واحد منهم صرخ بوجهه واحد

منهم قاله ::لاتقرب..وراح يسال البنت ..انتي ليش مو هامك شي وعادي

عندك معقوله فيه بنات زي كذا..... قالت ايه انا...ليش...

وش تتوقعون قالتله ..............:




انا طلعت مع شاب واكتشفت ان فيه ايـــــــــــــــــدز؟؟؟؟؟

الشباب كلهم ركبوا وهجواااااا....................

وتركوها بحجة انه يمكن ينتقل لهم المرض عبر التنفس

راحت تركض البنت للخط وتأشر مر واحد ووقف تعرف نيته

تقول بي ايدز ويفرك الولد ..المهم جاء واحد ولما عرف انها

منزلينها شباب رفض يركبها بعد جدل ركبها ..معاه واحد من اصحابه

وصلوها للبيت ...الشرطه واقفين و الجيران ابوها اخوانها اهلها كلهم

المهم ابوها استلمها ..هواش وهي مرتاحه انها نجت قالت له

يبه خلنا ندخل و أقولك السالفه المهم دخلوا كل اللي برا من رجال ضباط

والاثنين اللي ساعدوها /حتى الجيران وقالت لهم السالفة حتى الاثنين

ماصدقوا قالت الاثنين هذولا ساعدوني....الكل مو مصدق

بعد مرور شهرين وطوول الشهرين غداء وعشاء لهلها وللاثنين

من قبل الجماعه ، وفوق هذا كله ،مجلسهم مافضى من الخطاب

المتزوج واللي مومتزوج ....المهم تقدم لها السواق اللي

وصلها للبيت وقبلت والحين لها بنتين ....


اتمنى انها عاجبتكم والله انها بنت رجااااااااااااااااااااااااال




مــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــ قـــــــــــــــــــــــولــــــــــــ
واتمنى يعجبكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنت رجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق الإعصار الرياضي  :: ..:::: منتدى أعضاء الإعصار ::::.. :: الـمـنـتـدى العـــام :: ملتقى القصص و الروايات-
انتقل الى: