منتدى فريق الإعصار الرياضي



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يتعاقد رسمياّ مع فضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكاديمية جوهرة العندليب
(عضو مميز)
avatar

الإنتساب : 10/02/2009
نقاط مشاركاتك : 3764
عدد المشاركات : 88
العمر : 20
المزاج : رايق
مستوى النشاط :
0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: الأهلي يتعاقد رسمياّ مع فضل   31/5/2009, 22:55



أعلن النادي الأهلي المصري عن التعاقد مع محمد فضل لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل فى جلسه جمعته صباح اليوم بمقر النادي فى حضور المهندس عدلى القيعى مدير التسويق والكابتن هادى خشبه المنسق العام للكرة .. حيث قام محمد فضل بالتوقيع على العقد وترك تقدير الأمور المالية لمسئولي الاهلى وهو الأمر الذى لقى إعجاب مسئولي الأهلى الذين أكدوا أن هذا الأمر ليس بغريب على محمد فضل ابن الاهلى .


و أعرب محمد فضل نجم الاهلى عن سعادته بالعودة إلى بيته مشيراً إلى أن هدفه الأول كان العودة إلى بيته بعد فترة قصيرة قضاها بين عدد من الأندية وأشار فضل عن انه لم يبتعد عن الاهلى طوال الفترة الماضية خاصة وان معظم لاعبى الفريق أصدقائه ومن نفس جيله مشيراً إلى انه لن يحتاج فترة طويلة للتأقلم مع الفريق.



وأكد مهاجم الاهلى أنه لم يتحدث مع مسئولي الاهلى فى الأمور المالية وقام بالتوقيع على العقود دون الحديث فى الأمور المالية تاركاً التقدير المادى لمسئولي الاهلى وأوضح انه لم يفكر فى اى شىء عندما تحدث معه مسئولو الأهلى فى أمر عودته للفريق مرة أخرى وأشار إلى أنه يتمنى أن يساهم مع زملائه فى حصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة وانه يشتاق كثيراً لارتداء القميص الأحمر مرة أخرى وأوضح فضل أنه يشتاق أيضا لجماهير الأهلى الغفيرة التى طالما هتفت له كثيراً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يتعاقد رسمياّ مع فضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق الإعصار الرياضي  :: ..:::: المنتدى الرياضي ::::.. :: الكــــرة السعودية والعربية-
انتقل الى: