منتدى فريق الإعصار الرياضي



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النادي بطلا لدورة عكاظ الرمضانية للمرة الرابعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كنترول مكة
( نائب المدير )
avatar

الإنتساب : 19/09/2008
نقاط مشاركاتك : 4810
عدد المشاركات : 1478
العمر : 30
المدينة : مكة
المزاج : رايق
اللاعب المفضل : Drogba
مزاجي : اشجع الاتحاد
مستوى النشاط :
98 / 10098 / 100

نقاط التميز :

مُساهمةموضوع: النادي بطلا لدورة عكاظ الرمضانية للمرة الرابعة   11/9/2009, 14:46

( مكة المكرمة ) - جده

توج فريق مجلة النادي بطلا لدورة «عكـاظ» الرمضانية الـ16 للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد مباراة مثيرة تفوق فيها لعبا ونتيجة على فريق الإدارة الطرف الثابت في نهائي البطولة في السنوات الماضية (3-2).
وسلم كأس البطولة وكرم الفائزين رئيس اللجنة المنظمة للدورة عبدالعزيز السحلي مساعد المدير العام للتسويق أحمد البطاح مشرف عام الشؤون الإدارية، ونائب رئيس اللجنة المنظمة.
حيث تسلم قائد فريق (النادي) علوي سالم كأس البطولة، فيما تسلم قائد فريق (الإدارة) فيصل فريد كأس المركز الثاني، وكرم المميزون في الدورة، وهم: محمد صالح الزهراني (النادي) هداف البطولة، فيصل الجهني (التسويق) أفضل لاعب في الدورة، مازن مجلي (الإدارة) أحسن حارس.
الدورة التي أقيمت على ملعب نادي الجابر في الفترة من 3 رمضان وحتى 18 من نفس الشهر واختتمت بالنهائي (الكلاسيكو) بين الإدارة والنادي الذي انتهى بجدارة بفوز النادي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تقدم النادي بهدف بعيد المدى سجله علوي خرد وعادل النتيجة للإدارة فيصل فريد لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين، وفي مستهل الشوط الثاني تقدم فريق النادي مجددا عن طريق لاعبه محمد الزهراني بعد هجمة جميلة أبدع في صناعتها أبرز لاعبي الدورة بسام عبد الله الرويحي ليعادل النتيجة المتألق معن فريد للإدارة، وتمكن مهندس الوسط المميز سعيد الشهري من حسم اللقاء بهدف رائع من تسديدة طائرة بعد أن وصلته الكرة خلفية من محمد الزهراني، وبهذا الهدف حافظ فريق النادي الملقب بـ (العنيد) على اللقب للسنة الثانية على التوالي وتلقى فريق الإدارة أول هزيمة له في هذه الدورة.
استحق فريق النادي الفوز بالكأس نظير ما قدم من جهود كبيرة وتجاوزه لأكثر من عقبة أمامه حتى وصل للنهائي وهو أكثر جاهزية فقد خسر الفريق أمام الإدارة بالانسحاب، بسبب النقص مما اضطره لخوض مباريات الملحق أمام (رؤى) ومن ثم التسويق ليصل للنهائي ويكسب الإدارة.
فريق الإدارة تأثر بالتوقف عن اللعب مدة أسبوع كامل قبل اللقاء النهائي نظير احتلاله للمركز الأول في المرحلة التمهيدية.
• حضر اللقاء عبد العزيز السحلي مساعد المدير العام للتسويق ورئيس اللجنة المنظمة ومعه الأستاذ أحمد البطاح مشرف عام الشؤون الإدارية ونائب رئيس اللجنة المنظمة وسلما الكأس والميداليات للفريقين.
• عبد الله الحسون مدير إدارة العلاقات العامة ورئيس اللجنة التنفيذية للبطولة كان حاضرا كعادته ومتابعا لكل صغيرة وكبيرة للحفل الختامي الذي خرج بصورة مثالية.
• فهد اليزيدي عضو اللجنة الفنية ومنسقها العام كرم في الختام نظير جهوده الكبيرة في إنجاح البطولة .
• كرم صاحب المجهود الوافر رئيس اللجنة الفنية للدورة عبد الله العوذلي وحظي بتشجيع خاص من الجميع، كما كرم أحمد راشد (النادي) ومازن مجلي (الإدارة).
* حضر جمهور كبير واستمتع باللقاء.
• أبدع المعلق الرياضي الشاب محمد في التعليق المباشر على أحداث اللقاء وكان تقليده لصوت المعلق المعروف عصام الشوالي مثار إعجاب الحاضرين.
• حكم اللقاء أحمد سليمان الرميح قاد المباراة بنجاح كبير.
* تميز من النادي الحارس عبادي علي سجمة، رمزي الأقصم، وعادل الشريف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النادي بطلا لدورة عكاظ الرمضانية للمرة الرابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق الإعصار الرياضي  :: ..:::: المنتدى الرياضي ::::.. :: أحـــيـــاء مـــــكــــة-
انتقل الى: